القدس: اقتحام منزل المُحرّر أحمد خلف واعتقال شقيقه والتهديد باعتقال شقيقاته

تاريخ الإضافة الأحد 19 تشرين الأول 2014 - 11:16 ص    عدد الزيارات 5993    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


 

اقتحمت قوات كبيرة من جنود الاحتلال، الليلة الماضية، منزل الأسير المقدسي المُحرّر أحمد خلف في حارة باب السلسة المُلاصقة للمسجد الأقصى في القدس القديمة واعتقلت شقيقه حمزة بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح.

ونقل مراسلنا عن شهود عيان قولهم بأن قوات الاحتلال اعتدت بالضرب المبرح على حمزة  وأصابته بجروح في رأسه، قبل أن تقتاده الى مركز التوقيف والتحقيق "القشلة" في منطقة باب الخليل في البلدة القديمة.

وأضاف شهود العيان بأن قوات الاحتلال حاصرت خلال ذلك منزل عائلة خلف وهددت باقتحام منزل الأسير المحرر خلف بهدف اعتقال شقيقاته.

وكانت منطقة باب السلسلة شهدت الليلة الماضية مواجهات عنيفة بين السكان وقوات الاحتلال.

 

 

علي ابراهيم

من رحم الذاكرة إلى أتون الحريق

الخميس 25 آب 2022 - 1:58 م

 تظل الذاكرة تحتزن في طياتها أحداثًا وتواريخ وشخصيات، وهي بين الذاكرة الجمعية والذاكرة الشخصية، فالأولى تعود إلى أحداث ترتبط بالفضاء العام، أما الثانية فهي ربط الأحداث العامة بمجريات خاصة، وتحولات فرد… تتمة »

براءة درزي

الأقصى بعد 53 عامًا على محاولة إحراقه

الأحد 21 آب 2022 - 2:08 م

ثقيلة هي وطأة الاحتلال على الأقصى، فالمشهد مكتظّ بتفاصيل كثيرة وخطيرة من الممارسات التي تندرج تحت عنوان تهويد المسجد وإحكام السيطرة عليه، وهو مشهد يشكّل المستوطنون فيه واجهة تستفيد منها وتدعمها الجهات… تتمة »