انطلاق حملة جمع وتوزيع حصّالات صندوق طفل الأقصى

تاريخ الإضافة الخميس 3 تموز 2008 - 10:01 م    عدد الزيارات 6889    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


انطلقت هذا الأسبوع طواقم مؤسسة الأقصى لإعمار المقدّسات الإسلامية، بحملةٍ لجمع حصالات صندوق طفل الأقصى، في حين تستمرّ الاستعدادات لعقد مهرجان صندوق طفل الأقصى السادس، وذلك عصر يوم السبت 12/7/2008 في المسجد الأقصى المبارك.

 

وتقوم طواقم مؤسسة الأقصى منذ بداية الأسبوع بتوزيع حصالات جديدة للمشاركين في مشروع صندوق طفل الأقصى وذلك للسنة السابعة على التوالي، بالإضافة الى توزيع الهدايا التكريمية للمشاركين.

 

ويهدف مشروع صندوق طفل الأقصى والمقدّسات ربط أكبر عددٍ من الأطفال في الداخل الفلسطينيّ المحتلّ عام 1948؛ بقضية المسجد الأقصى، والتواصل معه، ويضمّ مشروع صندوق طفل الأقصى نحو عشرين ألف مشارك متوزّعين على كافة قرى ومدن الداخل الفلسطيني.

 

وفي السياق نفسه، بدأت الاستعدادات لعقد مهرجان صندوق طفل الأقصى السادس والذي سيقام عصر يوم السبت 12/7/2008 في ساحة صحن قبة الصخرة في المسجد الأقصى، ويجري العمل على البرنامج عامة والفقرات الفنية خاصة، بالإضافة إلى عمل اللجان المنظمة داخل وخارج المسجد الأقصى المبارك، وتوفير الحافلات اللازمة لنقل عشرات آلاف المشاركين في المهرجان.


المصدر: القدس المحتلة- فلسطين الآن: - الكاتب: admin

علي ابراهيم

من رحم الذاكرة إلى أتون الحريق

الخميس 25 آب 2022 - 1:58 م

 تظل الذاكرة تحتزن في طياتها أحداثًا وتواريخ وشخصيات، وهي بين الذاكرة الجمعية والذاكرة الشخصية، فالأولى تعود إلى أحداث ترتبط بالفضاء العام، أما الثانية فهي ربط الأحداث العامة بمجريات خاصة، وتحولات فرد… تتمة »

براءة درزي

الأقصى بعد 53 عامًا على محاولة إحراقه

الأحد 21 آب 2022 - 2:08 م

ثقيلة هي وطأة الاحتلال على الأقصى، فالمشهد مكتظّ بتفاصيل كثيرة وخطيرة من الممارسات التي تندرج تحت عنوان تهويد المسجد وإحكام السيطرة عليه، وهو مشهد يشكّل المستوطنون فيه واجهة تستفيد منها وتدعمها الجهات… تتمة »