العثور على فلسطينيّ مذبوحاً في القدس المحتلة والمستوطنون يصعّدون اعتداءاتهم على المقدسيّين

تاريخ الإضافة الإثنين 20 تشرين الأول 2008 - 9:31 ص    عدد الزيارات 2003    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

تواصلت الانتهاكات التي تنفّذها قوات الاحتلال إلى جانب جماعاتٍ من المستوطنين في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة؛ وتعدّدت أشكال هذه الجرائم التي طالت المواطنين الفلسطينيين والمتضامنين الأجانب، فكان منها القتل بعد الاختطاف، والاعتداءات الجسدية المختلفة، هذا إلى جانب الاعتداءات على حقول المواطنين وممتلكاتهم المختلفة.

 

فعلى صعيد مدينة القدس المحتلة، أعلنت شرطة الاحتلال العثور على جثة شاب فلسطينيّ مقتولاً. وأوضحت شرطة الاحتلال -التي أعلنت عثورها على الجثة- أنها وجدتها أمام بناية مهجورة في شارع الأنبياء بـ"القدس الغربية" وظهرت عليها علامات عنف.

 

وادّعت الشرطة أنّها "تحقق في ملابسات الحادث، لا سيما وأنه تبين أن الشاب تعرض للذبح من رقبته".

 

كما أصيب سبعة فلسطينيين بجراحٍ طفيفة، بينهم 6 شبان، تعرّضوا لاعتداء شبّان مستوطنين عليهم ليلة أول أمس، فيما أصيب سائق شاحنة فلسطيني تعرّض للرشق بالحجارة على أيدي متطرفين يهود. وأعلنت شرطة الاحتلال أنها اعتقلت، أمس، ثلاثة شبان يهود على خلفية الاعتداء على الشبان الفلسطينيين الستة.

 

وكان تعرّض فجر أمس سائق فلسطينيّ يعمل على شاحنة للنفايات تابعة لبلدية الاحتلال بالقدس للرشق بالحجارة في شارع "بار إيلان"، مما أدّى إلى إصابته بجراحٍ بسيطة نُقِل على إثرها لمستشفى "هداسا عين كارم" لتلقّي العلاج.


المصدر: القدس المحتلة- وكالات: - الكاتب: admin

براءة درزي

55 عامًا على ضمّ القدس

الثلاثاء 28 حزيران 2022 - 9:23 م

في 1967/6/27، وافق "الكنيست" على مشروع قرار ضم القدس إلى دولة الاحتلال على أثر عدة اجتماعات عقدتها حكومة الاحتلال بدءًا من 1967/6/11 لبحث الضمّ. وعلى أثر قرار الضمّ، تحديدًا في 1967/6/29، أصدرت دولة ا… تتمة »

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »