لجان المقاومة الشعبية:

"محاولات تهويد القدس لا يمكن أن تنزعها عن عمقها العربي والإسلامي"

تاريخ الإضافة الإثنين 3 آب 2009 - 12:13 م    عدد الزيارات 2842    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أكدت لجان المقاومة الشعبية اليوم الاثنين(3-8) أن القدس عاصمة الدولة الفلسطينية وكل ذرة تراب فيها مقدسة، لأنها جُبلت بدماء الشهداء من الصحابة الكرام رضي الله عنهم والمجاهدين من أبناء فلسطين والأمة العربية.

 

وقالت لجان المقاومة الشعبية في بيان وصل "موقع مدينة القدس" نسخة منه: "إن كل من يفرط في ذرة من تراب القدس هو خائن لله ورسوله ودماء الشهداء ولا ينتمي إلى شعب المقاومة شعب فلسطين".

 

 
أما على الصعيد الشعبي والجماهيري دعا البيان جماهير شعبنا الفلسطيني إلى "التصدي لكل محاولات العدو للنيل من المسجد الأقصى ومدينة القدس والخروج بمسيرات غضب دفاعاً عن الأقصى والقدس أمام محاولات التدنيس والتهويد التي تتعرض لها".
 ودعت لجان المقاومة الشعبية فصائل المقاومة وأذرعها العسكرية إلى الرد على جرائم الاحتلال ومستوطنيه والدفاع عن حقوق شعبنا في أرضه ومقدساته.

 

 
وطالبت لجان المقاومة الشعبية: "النظام العربي والإسلامي الرسمي إلى الخروج عن حالة الصمت تجاه ما تتعرض له مدينة القدس وأن يقف وقفة مسؤولة تساند حقوق شعبنا وتفضح ممارسات العدو وإجرامه بحق شعبنا ومقدساتنا".

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

55 عامًا على ضمّ القدس

الثلاثاء 28 حزيران 2022 - 9:23 م

في 1967/6/27، وافق "الكنيست" على مشروع قرار ضم القدس إلى دولة الاحتلال على أثر عدة اجتماعات عقدتها حكومة الاحتلال بدءًا من 1967/6/11 لبحث الضمّ. وعلى أثر قرار الضمّ، تحديدًا في 1967/6/29، أصدرت دولة ا… تتمة »

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »