Warning: getimagesize(https://www.alquds-city.com/userfiles/Image/akhbar al-mo2assasah/dr.JPG): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 400 Bad Request in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

 بحث في شؤون الوقف لأجل القدس وافتتاح مكتب لمؤسسة القدس في المنامة:

العدلوني ينهي زيارة عمل ناجحة إلى البحرين

تاريخ الإضافة الثلاثاء 8 أيلول 2009 - 12:07 م    عدد الزيارات 6688    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


أنهى الدكتور محمد أكرم العدلوني، أمين عام مؤسسة القدس الدولية، زيارة عمل ناجحة إلى مملكة البحرين، بحث خلالها شؤوناً تهم مدينة القدس ومؤسسة القدس الدولية، وذلك في الفترة بين 31/8 و3/9/2009، حيث التقى عدداً من المسؤولين في الجهات الرسمية والأهلية.

 

كما كانت الزيارة مناسبة لإطلاع عدد من القطاعات المجتمعية بآخر المستجدات في القدس من خلال مجموعة محاضرات ألقاها العدلوني في المنامة، ومن خلال عدد من المقابلات الصحفية التي أجريت معه.

 

وكان الدكتور العدلوني التقى بوزيرة التنمية الاجتماعية الدكتورة فاطمة البلوشي لمدارسة إجراءات الموافقة على ترخيص لمكتب المؤسسة في البحرين، كما اجتمع بمجلس إدارة جمعية الإصلاح ولجنة الأعمال الخيرية في البحرين. وتابع مشروع وقف الأقصى الخيري الذي أوقفه ملك البحرين، وبحث مع الهيئات الاقتصادية أفكاراً للتنمية في مدينة القدس وقطاعاتها الأساسية.


الكاتب: mohman

عدنان أبو عامر

الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس بعد مساجدها

الخميس 12 كانون الثاني 2023 - 9:19 م

فضلًا عن الاستهداف الديني والقومي الذي تشرع فيه الجمعيات اليهودية في المسجد الأقصى والقدس المحتلة، وحديثًا انضمام الحكومة إليها، فإن هناك أدواتٍ ووسائل أخرى لتهويد المدينة المقدسة تستهدف الكنائس المسي… تتمة »

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »